أخبار ومتابعات

عبر “ركن الحوار” .. إشهار 25 شخصا إسلامهم يوميا على الإنترنت

أعلن مركز “ركن الحوار للتعريف بالإسلام عن طريق الإنترنت” – عن إحصاء جديد لدخول 158 مسلمًا جديدًا خلال الأسبوع المنصرم، ليصل عدد مَن اعتنَق الإسلام إلى 15.052 شخصًا حتى الآن، بمعدل 25 شخصًا يوميًّا.

ويذكر الإحصاء أن جغرافية المسلمين الجدد جاءت من 29 دولة مختلفة خلال هذا الأسبوع؛ منها: (بريطانيا، أستراليا، بيرو، أوغندا، ملاوي، زامبيا، بتسوانا، جنوب إفريقيا، الفلبين، ماليزيا، نيجيريا، غانا، الولايات المتحدة الأمريكية، إسبانيا، موزمبيق، البرازيل، الأرجنتين، الصين، هولندا، كندا، بوليفيا، كولومبيا… إلخ).

ومن الجدير بالذكر أن مركز “ركن الحوار” هو مركز متخصص في تعريف غير المسلمين بالإسلام وتعاليمه السمحة عبر شبكة المعلومات “الإنترنت”، وذلك من خلال تكوين شبكة علاقات اجتماعية واسعة، فضلاً عن التواصل الحضاري مع غير المسلمين، بهدف تعريفهم بالإسلام وأحكامه.

ويُعنى مركز “ركن الحوار” بالمسلمين الجدد من خلال «أكاديمية المسلم الجديد»، وهي أول أكاديمية للناطقين باللغات الأجنبية عبر الإنترنت، وفيها يتعلم المسلم الجديد أُسس الإسلام ومبادئه، والعقيدة والفقه والأخلاق الإسلامية، وما يحتاجونه لبَدء ممارسة الشعائر الإسلامية، والاندماج في مجتمعاتهم المحلية.

المصدر: شبكة الألوكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق