أخبار ومتابعات

بيان (هيئة علماء فلسطين) حول العملية البطولية التي نفذها الشيخ الشهيد فادي أبو شخيدم في القدس

بيان (هيئة علماء فلسطين) حول العملية البطولية التي نفذها الشيخ الشهيد فادي أبو شخيدم في القدس

قال تعالى: {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}  آل عمران: 169

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين؛ وبعد:

فإن هيئة علماء فلسطين تبارك لشعبنا الفلسطينيّ وأمّتنا الإسلامية بالعملية البطولية التي نفذها الشيخ الشهيد فادي أبو شخيدم على أعتاب المسجد الأقصى المبارك.
هذه العملية البطولية التي تعدّ اختراقًا أمنيًّا لحصون العدوّ الصهيوني الأمنيّة وتفوقًا على قدراته الاستخباراتية والنّكاية والتنكيل بهم على مرأى ومسمع العالم.
إنّ الشيخ الداعية الشهيد فادي أبو شخيدم قد سقى كلماته وخطبه المؤثرة في مساجد القدس بدمائه وتقدّم الصفوف في الفداء والتضحية في نموذج عظيم للعلماء العاملين والدعاة المضحين والخطباء المجاهدين.
لقد أكّد الشيخ الشهيد أن الطريق لتطهير المسجد الأقصى المبارك مفروشة بأرواح المخلصين ومعبّدة بدمائهم.
ستبقى القدس والمسجد الأقصى المبارك القبلة الأولى للذائدين عن مقدساتنا وكرامتنا للمنافحين عن أوطاننا وللذين يعرّون الباطل الصهيوني ويتبرون ما علا تتبيراً.
قال تعالى: {إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرً} الإسراء: 7

هيئة علماء فلسطين
15/ربيع الآخر/1443هـ
21/11/2021م

المصدر: هيئة علماء فلسطين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق