تقارير وإضاءات

التقرير الشهري عن شهر يونيو حزيران (6) 2022م حول الاعتداءات الصهيونية على مدينة القدس والمسجد الأقصى المُبارك

التقرير الشهري عن شهر يونيو حزيران (6) 2022م حول الاعتداءات الصهيونية على مدينة القدس والمسجد الأقصى المُبارك

 

ننقل لكم واقع مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، واعتداءات الاحتلال الصهيوني وأذرعه الاستيطانية عليهما، وذلك على النحو التالي:

الملخص:

  1. اقتحم المسجد المسجد الأقصى المبارك، خلال شهر يونيو حزيران 2022، ما يزيد عن 4457 مستوطنًا.
  2. أصدرت محاكم الاحتلال في شهر يونيو حزيران الماضي 28 أمر إبعاد، منها 14 عن المسجد الأقصى المُبارك و2 عن مدينة القدس، بالإضافة لأوامر إبعاد عن البلدة القديمة ومكان السكن.
  3. في شهر يونيو حزيران الماضي تم إصدار26 أمر حبس منزلي.
  4. في شهر يونيو حزيران الماضي اعتقلت قوات الاحتلال 205 مقدسيين، بينهم أكثر من 15 امرأة، وما يزيد عن 20 طفلا. ونفذت سلطات الاحتلال 186 اعتقال ميداني لناشطين مقدسيين.
  5. في شهر يونيو حزيران الماضي هدمت سلطات الاحتلال الصهيوني مدينة القدس 59 حالة هدم، بينها حالتا هدم ذاتي قسري، و57 حالة هدم بأنياب جرافات الاحتلال في مناطق متعددة.
  6. خلال شهر حزيران يونيو الماضي، تم تسجيل 176 اعتداءً للاحتلال ومستوطنيه على المقدسيين ومقدساتهم وممتلكاتهم ومنشآتهم وأراضيهم.

لتحميل كامل التقرير بصيغة word يرجى الضغط على الرابط: التقرير الشهري عن شهر يونيو حزيران (6) عام 2022م حول الاعتداءات الصهيونية على مدينة القدس والمسجد الأقصى المُبارك word

لتحميل كامل التقرير بصيغة pdf يرجى الضغط على الرابط: التقرير الشهري عن شهر يونيو حزيران (6) عام 2022م حول الاعتداءات الصهيونية على مدينة القدس والمسجد الأقصى المُبارك pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق