كتابات مختارة

لماذا فضل العالم المشروع الشيعي علينا ؟

بقلم يحيى بدر

هناك عدة أسباب : أهمها ان الهدف الشيعي الاول ( يا لثارات الحسين ) .. اي الانتقام من اهل الاسلام وليس القدوم الى روما .. الانتقام من المدينة المنورة ودمشق وبغداد .. وهو هدف يبعث السعادة في قادة واشنطن ولندن وباريس وموسكو وبكين وتل ابيب.

الهدف الثاني ان الشيعة لم يخوضوا حربا في تاريخهم ضد الغرب والشرق بل كل حروبهم كانت ضد اهل الاسلام السنة.

الهدف الثالث ان الدولة الشيعية ان نجحت فسوف تكون الراعية لمركز الطاقة بالاجمال في العالم ومن السهل التفاهم معها لان رسالتها العقائدية ليست تنافسية مع السيطرة الغربية والشرقية على العالم.

الهدف الرابع : ان المذهب الشيعي ضعيف وضحل في اعماقه ويسوق الناس الى الجهل والخرافات وهذا افضل ضمان لبقاء السيطرة الغربية والشرقية على مقدرات الامة الاسلامية.

الهدف الخامس ان موقع ايران هام جدا للممرات الجوية ومن العسير التخلي عن هذا الممر الرابط بين الشرق والغرب وخاصة دول جنوب شرق اسيا والهند.

الهدف السادس : انها تتناغم مع الرسالة اليهودية التي تقول ان محور الدين يقوم على تقديس عائلة سيدنا يعقوب واولاده ( بنو اسرائيل ) ويعقوب عليه السلام هو اسرائيل وبنفس الوقت يقول محور المذهب الشيعي ان الدين يقوم على مبدا تقديس ابناء الحسين والحسن ونسلهم هو الذي يحكم العالم حصرا ..الم يصرخ معممهم قائلا : ( لو خيرت بين ان ادخل الجنة او ابقى في الدنيا ابكي على الحسين لاخترت ان ابكي على الحسين .. لا والله ما اريد الجنة ؟؟ ) .. انها رسالة رائعة لاتباع الدين اليهودي.

المصدر: رابطة العلماء السوريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق