أخبار ومتابعات

رابطة علماء فلسطين تنعى الشيخ الداعية الكويتي أحمد القطان

رابطة علماء فلسطين تنعى الشيخ الداعية الكويتي أحمد القطان

قال الله تعالى: { مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا } صدق الله العظيم.

◼️ تتقدم رابطة علماء فلسطين في قطاع غزة بأحر التعازي والمواساة، من الأمة العربية والإسلامية، ومن الشعب الكويتي الشقيق، بوفاة علماً من أعلامها، وشيخاً من شيوخها الأفاضل العاملين، فضيلة الشيخ الداعية/ أحمد القطان.
👈 الداعية الإسلامي والمفكر والخطيب الكويتي المفوه، وخطيب منبر الدفاع عن المسجد الأقصى.

◼️والذي رحل اليوم عن عمر يناهز 76 عاماً، قضاهم في الدعوة إلى الله عز وجل، وفي حياة إيمانية ودعوية حافلة بالبذل والعطاء، وهبها لنشر دين الله تعالى.
◼️ وللشيخ مؤلفات عديدة، من أبرزها: سلسلة اللمسات المؤمنة للأسرة المسلمة، وسلسلة تربية الأولاد في الإسلام، وسلسلة خواطر داعية، وسلسلة العفن الفني، وسلسلة قراءة لكتاب رياض الصالحين، وسلسلة ثورة الشعب الفلسطيني، وسلسلة السيادة لله، وسلسلة إعداد الفاتحين، وسلسلة مفاتيح الجنة، وسلسلة مع الشباب، وغيرهم المئات من الأشرطة المسجلة له، والمئات من المقابلات العلمية له عبر وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي.
◼️وكانت القضية الفلسطينية حاضرة في كافة أنشطته ومشاركته وكلماته، فلم يدخر جهداً من أجل نصرة فلسطين وأهلها وقدسها.

◼️ وإننا علماء فلسطين إذ ننعى الفقيد، لنسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه رحمة واسعة، ويجزيه عنا خير الجزاء، ويدخله جنة الفردوس، ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنه نعم المولى ونعم المجيب.

رابطة علماء فلسطين – قطاع غزة
الاثنين 22 شوال 1443 هـ الموافق 23/5/2022 مـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق