أخبار المنتدىأخبار ومتابعاتفعاليات ومناشط علمائية

افتتاح الملتقى العلمائي الدولي الثاني لمؤسسات العلماء نصرة للقدس وفلسطين تركيا – اسطنبول

افتتاح الملتقى العلمائي الدولي الثاني لمؤسسات العلماء نصرة للقدس وفلسطين تركيا – اسطنبول

 

(خاص بالمنتدى)

بمشاركة ممثلين عن 70 مؤسسة وجهة علمائية وعلمية ودعوية دولية، انطلق الملتقى العلمائي الدولي الثاني لمؤسسات العلماء نصرة للقدس وفلسطين تركيا – اسطنبول.

وقد افتتح الملتقي بكلمة عن الأقصى، فضيلة الشيخ د. نواف تكروري رئيس هيئة علماء فلسطين، وقد نبه في بداية كلمته إلى الخطورة البالغة التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك، وخصوصاً الاقتحامات الصهيونية المتكررة والتي تتزايد خصوصاً في أوقات الأعياد اليهودية، وشدّد على ضرورة تظافر جهود الأمة في تقديم دعمها للأقصى المبارك.

وقد رحب د. تكروري بالمشايخ والعلماء الذين حضروا الملتقى، وشكر مشاركتهم في الدفاع عن الأقصى ووقوفهم الموقف الذي يليق بعلماء الأمة وواجبهم تجاه القضايا المصيرية الكبرى للأمة.

ثم ألقى د. عبد الوهاب أكنجي رئيس فرع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في تركيا كلمته ورحّب بالحضور، وركّز على أهمية قيادة العلماء للأمة في طريق تحرير القدس وفلسطين.

ثم ألقى مجموعة من المشايخ والعلماء الأفاضل كلماتهم، واختتم ذلك اليوم فضيلة د. محمد الصغير الأمين العام للهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام، بإلقاءه بياناً في المؤتمر الصحفي الخاص بالملتقى.

رابط الكلمات التي ألقيت في الملتقى: https://www.facebook.com/WeekPAL/videos/858758155172650/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&mibextid=2Rb1fB

رابط المؤتمر الصحفي وبيان الملتقى: https://www.facebook.com/TaybaSD/videos/1195528381067148/?extid=WA-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&mibextid=DTfniY&ref=sharing

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق