أخبار ومتابعات

رابطة علماء فلسطين تشارك مع المؤسسات العلمائية في إقامة حفل تأبيني للشيخ القرضاوي

رابطة علماء فلسطين تشارك مع المؤسسات العلمائية في إقامة حفل تأبيني للشيخ القرضاوي

■ شاركت رابطة علماء فلسطين بالتعاون مع المؤسسات العلمائية والعلمية في قطاع غزة في إقامة حفل تأبيني للشيخ العلامة د.يوسف القرضاوي، وذلك اليوم الخميس 6/10/2022 في قاعة فندق الكومودور بمدينة غزة.

■ وشارك في حفل التأبين علماء من وزارة الأوقاف، ومجلس القضاء الشرعي، والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين، وملتقى دعاة فلسطين، ومجمع الخلفاء الراشدين الدعوي، وملتقى علماء فلسطين، ودار القرآن الكريم والسنة، وكليتي أصول الدين والشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية، وقسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأقصى، وكلية الدعوة الإسلامية، وجمعية ابن باز الخيرية، وجماعة الدعوة والتبليغ، وجمعية الشابات المسلمات، ورابطة الكتاب والأدباء، ومؤسسة القدس الدولية، وعدد من رؤساء وأعضاء لجان الإصلاح.

👈 وقال أ.د. نسيم ياسين رئيس رابطة علماء فلسطين في كلمته بأننا نقف اليوم لنتحدث عن العلامة د. يوسف القرضاوي هذا العالم الذي ليس كأي عالم، حيث تميز بشخصيته وسمته وعطائه، وبرز واشتهر على مستوى العالم، وكان له أثر في كل بقعة من أرض مكث فيها، وترك ثروة هائلة من العلم والفقه وشتى ضروب المعرفة والثقافة.

وأكد أن هم الشيخ الشاغل كان قضية فلسطين والمسجد الأقصى، وكان يتمنى أن يستشهد في المسجد الأقصى. واستعرض العديد من المؤلفات التي ألفها الشيخ وانتفع بها عموم المسلمين.

👈 وأكد المشاركون في كلماتهم المنفصلة على مكانة الشيخ الفقهية والعلمية والدعوية وأنه يعتبر مجدد العصر وأنه كان يهتم بقضايا الأمة كلها وقضية فلسطين على وجه الخصوص.

المصدر: رابطة علماء فلسطين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق