متابعات

مع اقتراب 3 سنوات من الاعتقال.. نجل العودة يعيد نشر ذكريات مع والده

مع اقتراب 3 سنوات من الاعتقال.. نجل العودة يعيد نشر ذكريات مع والده

نشر نجل سلمان العودة في حسابه على تويتر مقاطع فيديو له مع والده، وذلك مع اقتراب مرور 3 سنوات على اعتقال والده، الذي يصادف 9 سبتمبر/أيلول 2017.

وغرد عبد الله العودة عبر حسابه في تويتر قائلا “3 سنوات كاملة.. في سجنه الانفرادي واعتقاله التعسفي على خلفية تغريدة دعى الله فيها لتأليف القلوب”.

وتابع “عرضوه للأذى والضغط، وبدؤوا محاكمة سرية مشبوهة.. ومنعوا كل العائلة من السفر، وفتشوا البيت تعسفيا.. ثم نسمع خبر إعادته للتحقيق!”.

ونشر مقطعي فيديو خلال زيارة مفاجأة أجراها لوالده في إسطنبول بتركيا.

في التغريدتين أدناه يروي عبد الله العودة قصة زيارته الخاطفة لوالده الذي “كان صائما لأنه كان يوم اثنين.. فأفطر رعاية لخاطري” وكيف صنع له والده القهوة العربية بنفسه:

يذكر أن عبد الله  -الموجود بالولايات المتحدة حاليا- كان تحدث سابقا عن تفاصيل معاناة والده منذ ليلة توقيفه من منزله بالرياض، في 9 سبتمبر/أيلول 2017، وذلك في حلقة بعنوان “الشيخ” ضمن “بودكاست السعودية العظمى”، الذي تدعمه منظمة العفو الدولية.

وأوضح عبد الله أن والده يواجه 37 تهمة، بينها الإفساد في الأرض بتأليب المجتمع، ودعوته للتغيير في الحكومة السعودية، والانضمام لاتحادات وجمعيات عالمية وتأليب الرأي العام وإثارة الفتنة.

(المصدر: خدمة سند – الجزيرة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى