إصدارات دينية وشرعية

كتب جديدة في الفقه الإسلامي وأصوله (98) | الشيخ محمد خير رمضان يوسف

كتب جديدة في الفقه الإسلامي وأصوله (98)

الشيخ محمد خير رمضان يوسف

(خاص بمنتدى العلماء)

 

رسائل علمية

أثر الزمن على أحكام المعاملات المالية في الفقه الإسلامي/ آلاء مصباح العبادسة.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1438 هـ، 148 ورقة (بحث مكمل للماجستير).

أثر العرف على مستجدات أحكام المرأة في الفقه الإسلامي/ ختام سلامة أبو عمرة.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1438 هـ، 174 ورقة (بحث مكمل للماجستير).

الأحكام الفقهية المستفادة من غزوات الرسول صلى الله عليه وسلم وسراياه/ عاصم أحمد بدوي.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1438 هـ، 478 ورقة (رسالة جامعية).

أحكام النقابات في ضوء الاجتهاد الفقهي المعاصر/ محمد جمال الأسمر.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1438 هـ، 183 ورقة (بحث مكمل للماجستير).

الإشارات الفقهية في فتن أشراط الساعة الكبرى/ نبيل منصور عابد.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1438 هـ، 111 ورقة (بحث مكمل للماجستير).

الإنضاج الصناعي في الفقه الإسلامي/ إيمان سالم مشعل.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1438 هـ (بحث مكمل للماجستير).

التنازل عن الحق والرجوع عنه وأثره في الفروع الفقهية/ حازم إسماعيل جاد الله.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1437 هـ (بحث مكمل للماجستير).

علاقة السلطة التنفيذية بالسلطة القضائية وأثرها على استقلال القضاء في التشريع الفلسطيني مقارنة بالشريعة الإسلامية: دراسة تحليلية/ فتحي أيمن عبدالعال.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1438 هـ، 185 ورقة (بحث مكمل للماجستير).

المسؤولية الجنائية الناشئة عن إفشاء الأسرار العسكرية في الفقه الإسلامي/ عبدالرحمن أحمد شديد.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1438 هـ، 183 ورقة (بحث مكمل للماجستير).

المسؤولية عن الأضرار في أماكن الترفيه في الفقه الإسلامي/ بسام محمد زينو.- غزة: الجامعة الإسلامية، 1437 هـ (بحث مكمل للماجستير).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى