أخبار ومتابعات

الكويت.. د. خالد المذكور يستقبل رئيس وقف بلبل زاده التركي

الكويت.. د. خالد المذكور يستقبل رئيس وقف بلبل زاده التركي

 

استقبل رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي وعضو مجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ الدكتور خالد مذكور المذكور، رئيس وقف بلبل زاده التركي تورغاي آلدمير وذلك بمقر الجمعية في منطقة الروضة بحضور نائب رئيس الجمعية محمد العمر، والأمين العام حمد الكندري.

وقد بحث الوفد سبل التعاون بين الجانبين، وأثنى تورغاي آلدمير على جهود جمعية الإصلاح الاجتماعي الإنسانية على كافة الأصعدة والأعمال الخيرية سواء أكان في مجال رعاية الأيتام أو الإغاثة أو المشاريع التعليمية والتنموية والصحية.

وأعرب آلدمير عن أمله في توطيد سبل التعاون بين الجانبين في المجال الخيري والإنساني وإغاثة اللاجئين والنازحين السوريين مؤكداً أن جمعية الإصلاح من الجمعيات الرائدة على المستوى الإسلامي.

ومن جانبه رحب رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد مذكور المذكور برئيس وقف بلبل زاده التركي تورغاي آلدمير أن الجمعية تولي اهتماما كبيرا في مجالات التعاون والتنسيق مع المنظمات والمؤسسات الإنسانية التركية المسجلة لدى الخارجية الكويتية، لا سيما تلك التي تعمل على خدمة اللاجئين السوريين في تركيا، وكذلك النازحين بالمخيمات الحدودية.

وأكد المذكور على تعزيز دور جمعية الإصلاح الاجتماعي ودعمها للمشروعات التنموية والتعليمية المتنوعة، والتي تسهم في الاهتمام الإنسان والارتقاء به في مختلف المجالات الحياتية، والانتقال به من انتظار المساعدة إلى تحقيق الاكتفاء.

 

المصدر: مجلة المجتمع + التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى