أخبار ومتابعات

الشيخ أحمد الخليلي يدين الهجوم على المدنيين الفلسطينيين في غزة ويقدم التعازي والدعاء لأهل الشهداء

الشيخ أحمد الخليلي يدين الهجوم على المدنيين الفلسطينيين في غزة ويقدم التعازي والدعاء لأهل الشهداء

قال الشيخ أحمد الخليلي مفتي سلطنة عمان ونائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في تعليقه على الاستهداف الذي تعرض له تجمع من المدنيين الفلسطينيين العُزّل قبل يومين في “دوار النابلسي”، حيث كانوا ينتظرون وصول شاحنات المساعدات الإنسانية، إنه يشعر بالاستنكار والأسف الشديدين تجاه هذا العمل الغادر الذي أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

وأضاف الخليلي: “لقد استأنا وأسفنا جداً للغدر الذي ارتكب بالمواطنين العزل في غزة، حيث قصفوا في حال خروجهم لتلقي المساعدات الغذائية الضرورية، بحيث استغلت السلطات الصهيونية المجرمة عدم احترازهم في هذه الحالة، فأوقعت بهم تلك المجزرة الرهيبة”.

وختم تصريحه بالقول: “فإنا لله وإنا إليه راجعون، ولأهليهم وللشعب الفلسطيني عموماً ولجميع الأمة نقدم مواساتنا وعزاءنا”.

وتابع، نبتهل إلى الله أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ودعائنا وتضرعنا إليه تعالى أن يعجل فرجهم ونصرتهم على القوم المجرمين.

أوقعت السلطات الصهيـ.ـونية المجرمـ.ـة تلك المجزرة الرهيبة بالمواطنين العزل في غـ.ـزة، مستغلة عدم احترازهم حال تلقيهم المساعدات الغذائية الضرورية.
تعازينا لأهليهم، وللشعب الفلسطيـ.ـني، ولجميع الأمة، مبتهلين أن يتغمد الله الشهداء الأبرار بواسع رحمته. إنا لله وإنا إليه راجعون. pic.twitter.com/GSiPw1ccRE

— أحمد بن حمد الخليلي (@AhmedHAlKhalili) March 2, 2024

المصدر: الاتحاد + التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى