أخبار ومتابعات

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يهنئ البروفيسور محمد حاج بفوزه بعضوية البرلمان الصومالي

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يهنئ البروفيسور محمد حاج بفوزه بعضوية البرلمان الصومالي

تقدم الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بأحر التهاني والتبريكات إلى العضو في الاتحاد، البروفيسور محمد حاج ، بمناسبة فوزه بالعضوية في البرلمان الصومالي.

وقد أثنى الاتحاد على هذا الانجاز الذي يعكس التزام البروفيسور بالعمل على تحقيق الخير والتغيير الإيجابي في بلده الأم. كما أكد الاتحاد أن هذا الفوز يعد تكريماً لشخصية متميزة في مجال العمل السياسي والاجتماعي، ويدل على الثقة الكبيرة التي يتمتع بها البروفيسور حاج من قبل المجتمع الصومالي.

ويعد البروفيسور محمد شيخ أحمد محمد المشهور بـ”محمد حاج” من الإداريين والمنتسبين لعدة منظمات إنسانية وخيرية في الصومال، حاصل على شهادة الدكتوراه في الشريعة الاسلامية تخصص أصول الفقه كما أنه قد شغل مناصب مهمة في الحكومة لدولة الصومال خلال السنوات السابقة. ويعتبر محمد حاج من العلماء المسلمين المعروفين بمجال البحث العلمي والفكر الإسلامي الحديث، حيث شارك في العديد من المؤتمرات و الندوات العالمية.

هذا وتمنى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين البروفيسور محمد حاج   التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة كعضو في البرلمان الصومالي، وأن يستمر في خدمة بلده وشعبه، وأن يحقق مزيداً من الإنجازات والنجاحات في مسيرته المهنية.

المصدر: الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى