أخبار ومتابعات

هولندا: “داعية إلى الله على بصيرة” دورة جديدة للدعاة الشباب بالهولندية

أعلنت الجمعية الخيرية لتوزيع الكتب في هولندا ” IBF” – عن فتح باب القبول لدورتها الثانية: “تدريب الدعاة والشباب على الدعوة إلى الله على بصيرة”، وذلك بالتعاون مع مركز “قباء” في العاصمة الهولندية أمستردام، ومركز “الفطرة” في مدينة أوترخت Utrecht.

وتُقام الدورة الثانية من التاسع عشر إلى الواحد والعشرين من أغسطس الجاري بالعاصمة الهولندية، ويحاضر فيها نخبة متميزة من الدعاة؛ مثل: الشيخ “صهيب بن أحمد سلام”، وعبدالرحمن أبو جويرية مؤسس الجمعية الخيرية.

وأشار أبو جويرية إلى أنه ستُقام دورات أخرى في أماكن مختلفة؛ لتعم الفائدة والتطوير الدائم للدعاة، وحتى تكون الدعوة إلى التوحيد “على بصيرة”.

ونوَّه مدير الجمعية الخيرية لتوزيع الكتب ” IBF ” إلى ضرورة المتابعة الجادة والمستمرة للمسلمين الجدد، حتى يَثبتوا على دين الله عز وجل، فلا يتوقف الأمر على الدعوة في دول الإسلام فحسب، داعيًا إلى ضرورة تطبيق مثل هذه الدورات المهمة في كثير من الدول؛ ليقف الداعية على أهمية وضوابط الدعوة إلى الله، وليكون بذلك داعيًا “على بصيرة”.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية قد أنهت الشهر الماضي دورة أولية في هذا الباب، أُقيمت في الفترة من 15 إلى 17 يوليو المنصرم، وقد تُوِّجَتْ بالتوفيق والنجاح

*المصدر: شبكة الألوكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى