أخبار ومتابعات

عن عمر ناهز 103 عاما.. الكويتيون ينعون العم أحمد الجارالله الحسن أحد مؤسسي جمعية الإصلاح

عن عمر ناهز 103 عاما.. الكويتيون ينعون العم أحمد الجارالله الحسن أحد مؤسسي جمعية الإصلاح

نعى الكويتيون العم أحمد الجارالله الحسن الجارالله، والد وزير الصحة الأسبق د. محمد الجارالله، عن عمر يناهز 103 أعوام، وشيع جثمانه عصر أمس السبت في مقبرة الصليبيخات.

ويعد الراحل من مؤسسي جمعية الإصلاح الاجتماعي في الكويت عام 1963.

واستذكر الكويتيون مناقب الراحل الحميدة وعطاءه في خدمة بلاده.

وعبر صفحته على “تويتر”، نعى وزير الصحة الأسبق د. محمد الجارالله والده، قائلاً: انتقل إلى رحمة الله والدي أحمد الجارالله الحسن الجارالله، وسيوارى جثمانه الثرى السبت بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات، والعزاء في المقبرة.

وكتب رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور، عبر حسابه في “تويتر”: رحم الله العم أحمد الجارالله الحسن الجار الله، وأسكنه فسيح جناته، فهو رحمه الله من رجالات الكويت الذين يُرجع إليهم خبرة وتاريخاً، وكان من المحسنين، وهو من مؤسسي جمعية الإصلاح الاجتماعي، وعزائي لولديه د. محمد، والشيخ صلاح، وبناته الكريمات، وعائلة الجارالله الكرام.

وقدم النائب د. حمد المطر العزاء لأسرة الجارالله بوفاة المغفور له بإذن الله العم أحمد الجارالله الحسن الجارالله، داعياً المولى عزو وجل له الفردوس الأعلى ولأهله الصبر والسلوان.

وذكر الداعية د. نبيل العوضي أن الفقيد “كان معروفًا بالصلاح والإصلاح مشهودًا له بالخير ابتلاه الله بالمرض فلم يكن إلا صابرًا محتسباً”.

وقال النائب أسامة الشاهين: “فقيدنا الكبير محسن كريم وداعية فاضل، أسس ودعم مشاريع الخير داخل وخارج الوطن”.

وقال رئيس مجلس إدارة نماء الخيرية السابق حسن الهنيدي عن الفقيد: صاحب القلب النقي التقي، والصفات الكريمة، والأيادي الممتدة في الخير لمساعدة المحتاجين من المسلمين.

ويتقدم رئيس تحرير مجلة “المجتمع” سالم القحطاني، والعاملون بالمجلة، بخالص العزاء من أسرة الجارالله، في وفاة العم أحمد الجارالله، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر: مجلة المجتمع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى