أخبار ومتابعات

زكريا بطرس يهين القرآن والرسول الكريم… والأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يطالب المسيحين بزجره والسلطات بمعاقبته

زكريا بطرس يهين القرآن والرسول الكريم… والأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يطالب المسيحين بزجره والسلطات بمعاقبته

أثارت تصريحات زكريا بطرس عن رسول الله . غضباً كبيراً  حيث تصدر وسم عاقبوا زكريا بطرس لشتمه رسول الله  مواقع السوشيال ميديا. حيث غرد الرواد والنشطاء معبرين عن سخطهم الشديد على ادعاءات زكريا الكاذبة عن النبي محمد عليه الصلاة والسلام.

وتطاول زكريا بطرس مؤخرا عبر برنامجه التليفزيوني الخاص، على رسول الله “صلى الله عليه وسلم”، دون التزام او مراعاة للقيم الدينية والأخلاقية.

ودشن مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي حملة بلاغات مقدمة للنائب العام ضد زكريا بطرس، لإلقاء القبض عليه بتهمة ازدراء الأديان ونشر الفتن بين المصريين.

وطالب الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في تغريدة له على التويتر مطالبا الإخوة المسيحين بزجره والسلطات بمعاقبته

و نشرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مساء اليوم، صورة من بيان يعود إلى عام 2003م يدعو جميع أفراد الشعب التابعين للكنيسة إلى عدم حضور أي اجتماعات دينية ينظمها المدعو زكريا بطرس.

وأكدت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أنها من جهتها ترفض أساليب الإساءة والتجريح، قائلة: «إنها لا تتوافق مع الروح المسيحية الحقة ونحن نحفظ محبتنا واحترامنا الكامل لكل إخوتنا المسلمين».

المصدر: الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى