أخبار المنتدىأخبار ومتابعاتبيانات

بيان (منتدى العلماء) في مباركة ومناصرة ودعم وتأييد المجاهدين الفلسطينيين في معركة (طوفان الأقصى)

بيان (منتدى العلماء) في مباركة ومناصرة ودعم وتأييد المجاهدين الفلسطينيين في معركة (طوفان الأقصى)

 

الحمد لله ناصر عباده المؤمنين المجاهدين وهازم الأحزاب ومذل المشركين والكافرين، والصّلاة والسلام على سيدنا محمد إمام المجاهدين وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان على يوم الدين؛ وبعد:
قال الله عز وجل: (قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين) التوبة-14.
إنّ المجاهدين على أرض الرباط والعزة والكرامة، أرض غزة العزة يخوضون اليوم معركة (طوفان الأقصى)، معركة الأمة الإسلامية دفاعًا أولى القبلتين وثالث الحرمين، المسجد الأقصى المبارك،  هذه المعركة التي يثأر فيها أبطال الإسلام للأقصى والأسرى والشهداء، ويذلون فيها جنود الاحتلال الصهيوني ويذيقونه من صنوف العذاب، ولعذاب الآخرة أذل وأخزى.
وإننا في (منتدى العلماء) نبارك ونناصر وندعم ونؤيد الأبطال المجاهدين في غزّة وهم يسطرون اليوم سفر البطولة بحروف من العزة والكرامة والمجد.
ونسأل الله تعالى أولا أن يربط على قلوب المجاهدين وأن يسدد رميهم وأن يحفظهم ويرعاهم وأن يرحم شهداءهم ويشاف يجرحاهم، وأن يمكنهم من رقاب أعدائهم.
ثم يدعو (منتدى العلماء) الأمة الإسلامية عامة، وحكام المسلمين والهيئات والمؤسسات الشرعية والعلمائية ووسائل الإعلام، إلى دعم المجاهدين في فلسطين بأنواع الدعم من دعم مادي ومعنوي وإعلامي وغيره، وهذا من الواجب الشرعي الذي لا يخفى على أحد.
قال تعالى: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا زَحْفًا فَلَا تُوَلُّوهُمُ الْأَدْبَارَ * وَمَنْ يُوَلِّهِمْ يَوْمَئِذٍ دُبُرَهُ إِلَّا مُتَحَرِّفًا لِقِتَالٍ أَوْ مُتَحَيِّزًا إِلَى فِئَةٍ فَقَدْ بَاءَ بِغَضَبٍ مِنَ اللَّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ” الأنفال: 15،16.
الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين.
منتدى العلماء
22 ربيع الأول 1445هـ الموافق 7 أكتوبر 2023

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى