أخبار ومتابعات

النجاة الخيرية: 4132 دخلوا الإسلام عبر الإنترنت خلال 2022

النجاة الخيرية: 4132 دخلوا الإسلام عبر الإنترنت خلال 2022

أعلنت جمعية النجاة الخيرية دخول 4132 مهتدياً ومهتدية من 68 دولة حول العالم في الإسلام، عبر التواصل معهم عن طريق شبكة الإنترنت، من خلال مشروع حوار الإيمان المباشر بلجنة الدعوة الإلكترونية.

وفي هذا الصدد، قالت مديرة الدعوة الإلكترونية بجمعية النجاة الخيرية إيمان العلي: إن عدد المهتدين الجدد من الرجال بلغ 1720 من الرجال، و2341 من النساء، و71 من الأولاد والفتيات.

وبيَّنت العلي أن اللغة الإنجليزية كانت أعلى اللغات تسابقاً للدخول في الإسلام بعدد مهتدين بلغ 1844، ثم تلتها اللغة الفلبينية بعدد مهتدين 1133، وحلت اللغة الإسبانية ثالثاً بعدد 668 مهتدياً ومهتدية، وفي المرتبة الرابعة اللغة السواحلية الأفريقية بعدد مهتدين بلغ 449، أما اللغة الفرنسية فقد أشهر إسلامه من المتحدثين بها 38 مهتدياً ومهتدية.

وأكدت العلي أن تحمل أمانة الدعوة والتبليغ من المهام الكبيرة جداً التي تقع على عاتق العاملين بالدعوة إلى الله تعالى، فهي تحمل للفرض الكفائي عن عموم أمة محمد صلى الله عليه وسلم، بنشر هذا الدين الخاتم للعالمين وبشتى الطرق الممكنة حول العالم، مشيدة بشركاء النجاح داعمي لجنة الدعوة الإلكترونية، سائلة المولى جل وعلا أن يجعل هذا العمل في صحائفهم يوم القيامة.

المصدر: مجلة المجتمع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى