أخبار ومتابعات

الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني إلى 21507 شهداء منذ السابع من أكتوبر

الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني إلى 21507 شهداء منذ السابع من أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على القطاع إلى 21 ألفًا و507 شهداء، و55 ألفًا و915 مصابًا منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة العدوان المستمر على قطاع غزة لليوم الـ84 على التوالي، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر إلى21507 شهداء و55915 جريحاً.

وأشارت وزارة الصحة في غزة إلى ارتقاء 187 شهيداً وإصابة 312 آخرين من جراء العدوان الفاشي على القطاع خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأفاد مدير الطوارئ في مستشفى شهداء الأقصى “خليل الدقران”، بوصول 45 شهيداً اليوم إلى المستشفى، بينهم أطفال وأجنة ونساء حوامل.

وأكّد الدقران في تصريحات لوسائل إعلام، أنّ بنك أهداف الاحتلال لا يستهدف إلّا الآمنين في القطاع، وهو يلاحق جثامين الشهداء حتى في المقابر الجماعية، في وقتٍ تُفتقد كل الإمكانات لإنقاذ المصابين، هذا والعالم لم يسمع نداءاتنا بعد لفتح المعابر وإرسال الأدوية والأغذية.

كما أشار إلى انتشار الأمراض والأوبئة بين النازحين، وافتقاد حليب الأطفال في القطاع. 

بدورها، أعلنت منظمة “الأونروا” الأممية استشهاد 308 فلسطينيين وإصابة 1095 آخرين ممّن احتموا في ملاجئها في غزة منذ بداية العدوان الإرهابي على غزة. (İLKHA).

المصدر: الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى