أخبار ومتابعات

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يعزي في وفاة الشيخ سامي عبد اللطيف إمام مسجد قباء في قرية كفر قرع بالداخل الفلسطيني المحتل

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يعزي في وفاة الشيخ سامي عبد اللطيف إمام مسجد قباء في قرية كفر قرع بالداخل الفلسطيني المحتل

 

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يعزي في وفاة الفقيد الشيخ سامي عبد اللطيف (60 عاماً) أحد قادة العمل الإسلامي وإمام مسجد قباء في قرية كفر قرع بالداخل الفلسطيني المحتل، متأثرًا بإصابته بإطلاق نار خلال مشاركته في بيت عزاء لشاب وطفل من المدينة.

يُعدُ الشيخ سامي -رحمه الله، أحد الشخصيات البارزة في العمل الإسلامي وإمام مسجد قباء في قرية كفر قرع، حيث جسّد قيم العلم والعمل والحكمة والحركة في مساره الدعوي، وقضى حياته في نشر الفضيلة والهدى، وسخر وقته وجهده وماله في سبيل دعم ورفعة أبناء الشعب الفلسطيني.

كان الشيخ سامي -رحمه الله- يتسم بمبادئ وطنية قوية وكان من المدافعين عن المسجد الأقصى المبارك، كما أنه كان شخصية مهمة في حركة الإصلاح في الداخل المحتل.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد والشيخ والداعية المناضل سامي عبد اللطيف بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان إنه نعم المولى والمجيب.

وإنا لله وإنا إليه راجعون..

 

الإثنين: 19 صفر 1445هـ

الموافق: 4 سبتمبر 2023

 

أ. د. علي القره داغي                                                  د. سالم سقاف الجفري

   الأمين العام                                                                   الرئيس

المصدر: الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى