أخبار ومتابعات

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ومنظمة”إي ها ها” يبحثان في لقاء عبر الزووم مشروع أسطول الحرية لدعم غزة

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ومنظمة”إي ها ها” يبحثان في لقاء عبر الزووم مشروع أسطول الحرية لدعم غزة

في لقاءٍ عبر منصة الزووم، التقى مسؤولون من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وممثلون من منظمة “إي ها ها” يوم السبت الماضي الموافق 20 أبريل 2024م، لمناقشة مشروع “أسطول الحرية”، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

حضر اللقاء الشيخ الدكتور علي القره داغي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والشيخ عبد الوهاب إيكنجي الأمين المساعد للاتحاد ورئيس جمعية “أومات” في تركيا، إلى جانب السيد عزت شاهين والسيد رجب ساير، ممثلين عن منظمة “إي ها ها”.

افتتح الشيخ الدكتور علي القره داغي الجلسة بالترحيب بالحضور والإشادة بجهود منظمة “إي ها ها” في خدمة الإسلام والإنسانية، وبالتالي تحدث السادة عزت شاهين ورجب ساير عن خلفية مشروع “أسطول الحرية” وأهدافه الرئيسية، مؤكدين على الحاجة الملحة لتوصيل المساعدات الإنسانية إلى شعب غزة، والتحديات التي تواجههم في تنفيذ هذا المشروع.

وقد أكد رئيس الاتحاد على دعم الاتحاد الكامل لمشروع “أسطول الحرية”، واتفق المشاركون في اللقاء على عدة نقاط مهمة ستسهم في نجاح الحملة الإنسانية منها تحفيز الشخصيات والهيئات الإغاثية للمشاركة الفعالة في هذه الحملة.

تعتبر هذه المبادرة خطوة إنسانية مهمة في سبيل تقديم المساعدة لشعب غزة، وتوحيد الجهود لتخفيف معاناتهم ودعمهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

المصدر: الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى