أخبار ومتابعات

رابطة علماء فلسطين تحذر الاحتلال من أي تصرف جنوني أحمق يؤثر على المسجد الأقصى وقبة الصخرة

رابطة علماء فلسطين تحذر الاحتلال من أي تصرف جنوني أحمق يؤثر على المسجد الأقصى وقبة الصخرة

◼️ حذرت رابطة علماء فلسطين الاحتلال الصهيوني من أي تصرف جنوني أحمق يؤثر على المسجد الأقصى وقبة الصخرة، وأكدت أن أي مساس به سيوقع الكيان على قرار دماره وتلاشيه، وسيكون نهاية هذا الكيان المتغطرس.

👈 جاء ذلك خلال تصريح صفحي نشرته الرابطة عبر موقعها الرسمي اليوم الأربعاء 18/5/2022، وأشارت فيه أن الأقصى عقيدة المسلمين جميعاً، وأقدس مقدساتهم، وستلاحق الكيان الصهيوني لعنة الأقصى في كل مكان.

◼️ وشددت الرابطة على أنه ليس للاحتلال الصهيوني ولا لعصاباته وحاخاماته ومتطرفيه أي حق في المسجد الأقصى، وأن الاقتراب من المسجد الأقصى هو اقتراب الموت عندكم.

👈 جاء تصريح الرابطة بعد إعلان زعيم المنظمة المتطرفة “لاهافا” “بنتسي غوفشتاين” المستوطنين للاشتراك في “مسيرة الأعلام” السنوية المقررة نهاية شهر مايو الجاري داخل البلدة القديمة من القدس، وهدم قبة الصخرة المشرفة داخل المسجد الأقصى المبارك.
وطالب في منشور له عبر قناته في تطبيق “تلغرام” المستوطنين بالمشاركة في “التظاهرة العارمة” ب 29 مايو، والذي يوافق “يوم توحيد القدس” لدى الاحتلال الصهيوني.
كما وضع المتطرف “غوفشتاين” في خلفية المنشور صورة لقبة الصخرة وإلى جانبها جرافة تقوم بهدمها، وكتب: “سنأتي لهدم قبة الصخرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق