أخبار ومتابعات

القره داغي يستقبل رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في أثيوبيا: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

القره داغي يستقبل رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في أثيوبيا: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

تم استقبال فضيلة الشيخ حاج إبراهيم توفا، رئيس مجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في أثيوبيا، والوفد المرافق له، بحفاوة في مقر الاتحاد بقطر. حيث كان في استقبالهم سماحة الشيخ علي القره داغي، رئيس الاتحاد، والأمين المساعد فضيلة الشيخ فضل مراد.

 

وأعرب رئيس الاتحاد فضيلة الشيخ علي القره داغي عن ترحيبه بزيارة فضلية الشيخ الحاج إبراهيم، مشيرًا إلى أهمية تعزيز التعاون بين الاتحاد ومجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في مختلف المجالات الإسلامية.

 

من جانبه، قدم الشيخ الحاج إبراهيم شكره على الترحيب الحار، مشيدًا بالدعوة التي تلقاها لحضور الجمعية العمومية للاتحاد في يناير الماضي، مؤكدًا على أهمية الجهود المشتركة في خدمة المسلمين وتعزيز قيم الوسطية والتسامح.

 

وفي إطار الزيارة، تم عرض بعض المشاريع الجديدة التي ينوي مجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في أثيوبيا تنفيذها خلال الفترة القادمة، من مشاريع وقفية وإغاثية ودعوية، بهدف خدمة المجتمع وتعزيز الخير والتطوير.

 

وفي ختام الزيارة، قدم الاتحاد درعًا تذكاريًا نيابة عن أعضائه وعلماء الدين تقديرًا للجهود الجليلة التي بذلها الشيخ الحاج إبراهيم في خدمة المجتمع الإسلامي في أثيوبيا، مؤكدًا على التزام الاتحاد بدعم الجهود المشتركة لتعزيز قيم الإسلام وخدمة الإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى