أخبار ومتابعات

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين يرعى المخيم الشرعي الأول “واحة العلم”

قام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين -فرع فلسطين- برعاية المخيم الشرعي الأول “واحة العلم” الذي نظمته رابطة علماء فلسطين -فرع الجنوب- بالتعاون مع كلية الشريعة والقانون في الجامعة الاسلامية.

وشارك في المخيم الذي استمر يومين، 130 طالب علم من مختلف محافظات قطاع غزة، حيث تضمن مجموعة من البرامج الشرعية العلمية بهدف الارتقاء بحملة الشهادات الشرعية، وتحقيق التواصل المستمر مع طلبة العلم والاستزادة من العلوم الاصيلة في شريعتنا الغراء.

وقد شارك في هذا المخيم كوكبة من العلماء الذين قاموا بشرح عدة متون واعطاء محاضرات عديدة في العديد من التخصصات التأصيلية المتنوعة.

وفي ختام المخيم نُظم حفل ختامي حضره د. مروان أبو راس رئيس فرع الاتحاد في فلسطين و د. ماهر السوسي عميد كلية الشريعة الاسلامية ود. ابراهيم الأسطل عميد الجامعة الاسلامية فرع الجنوب و د. تيسير ابراهيم نائب عميد الجامعة الاسلامية فرع الجنوب , و أ. محمد سليمان الفرا رئيس رابطة علماء فلسطين فرع الجنوب.

في نهاية الحفل تم تقديم جوائز نقدية لأربعة من الطلاب المتميزين في المخيم وتقديم شهادات لجميع الأخوة المشاركين في المخيم بالإضافة الى اهدائهم حقيبة علمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق