متابعات

مفتي عُمان يهنئ المقاومة بـ”النصر العتيد”.. وهنية يهاتفه

مفتي عُمان يهنئ المقاومة بـ”النصر العتيد”.. وهنية يهاتفه

هنأ المفتي العام لسلطنة عُمان، الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، في رسالة جديدة للأمة الإسلامية بـ”انتصار الحق على الباطل”، في إشارة لانتصار المقاومة الفلسطينية على جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقال في بيان نشر على حسابه في منصة “تويتر”، الجمعة: “‏لقد استقبلت الأمة الإسلامية والشرفاء في العالم الإنساني بكل سرور وارتياح نبأ انتصار الحق على الباطل، وظهور العدل على الظلم، واندحار كتائب البغي بنجاح المقاومة الإسلامية الباسلة في دحر الصهيونية الظالمة الباغية وإذاقتها مرارة الهزيمة وتمريغها في أوحال الهوان بعد غطرستها وغرورها”.

وأضاف الشيخ الخليلي أنه بهذه المناسبة يهنئ “المقاومة الباسلة بهذا النصر العتيد، والأمة الإسلامية جميعاً بتحقيق أمنيتهم، وأهنئ الشرفاء في العالم الذين ساندوا هذه القضية العادلة”.

من جانب آخر تلقى الشيخ الخليلي اتصالاً هاتفياً من إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لـ”حركة المقاومة الإسلامية” (حماس)، بحسب صحيفة “أثير” العُمانية.

وتوجه هنية بالشكر إلى مفتي عُمان على الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية وللعُمانيين حكومة وشعباً.

ومنذ اندلاع العدوان كتب مفتي عُمان عدداً من المنشورات عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أبدى فيها دعمه للمقاومة في فلسطين، وهنأها على بطولاتها النادرة وتضحياتها العظيمة.

(المصدر: الخليج أونلاين)

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى