أخبار ومتابعات

علماء الأمة يوجهون رسالة للمرابطين في بيت المقدس

علماء الأمة يوجهون رسالة للمرابطين في بيت المقدس

رسالة علماء الأمة للمرابطين في بيت المقدس، المتأهبين لإذلال من يحاولون فرض سيادتهم الموهومة على مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم بمسيرة الأعلام

أيها المرابطون الأبطال: إن إخوانكم العلماء والخطباء والدعاة من مختلف البلاد في العالم الإسلامي يقفون معكم ويساندون نضالكم ويشدون على أيديكم الصلبة بقلوبهم ودعائهم ومواقفهم وخطب منابرهم، والله معكم ويده فوق أيديكم يا من بايعتموه على النصرة وحماية مسرى نبيه صلى الله عليه وسلم.

ويسجل علماء الأمة الرسائل التالية:
الرسالة الأولى: لأهل بيت المقدس: يحيي العلماء شباب القدس الأبطال الذين يواجهون غطرسة المحتلين، وإن هذا العمل المبرور لهو خير ما تتقربون به لله تعالى، تُغِيظون به عدوكم وترهبونه وتحركون أمتكم وتجددون ضبط بوصلتها وتعيدون مركزية القضية لسطح الأحداث.

الرسالة الثانية: لأهلنا الأبطال في عموم أنحاء فلسطين ممن يستطيعون الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك: يدعوكم العلماء إلى شدّ الرّحال إليه، وأن تكونوا مع المرابطين في المسجد الأقصى المبارك.

الرسالة الثالثة: للأمة جمعاء: يناشد العلماء كل أحرار الأمة للتحرك وإسناد المقدسيين، ولا حجة لمتخاذل وجد للنصرة سبيلاً، كما يناشدون الإعلام الحر أن يكون منبراً فصيحاً ينحاز لأهل الحق في هذه المعركة المباركة.

المصدر: هيئة علماء فلسطين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى