أخبار ومتابعات

رابطة علماء فلسطين ودار القرآن الكريم والسنة تنظمان ملتقى إيماني بعنوان نهضة العلوم الشرعية الوسطية بين الطلبة

رابطة علماء فلسطين ودار القرآن الكريم والسنة تنظمان ملتقى إيماني بعنوان نهضة العلوم الشرعية الوسطية بين الطلبة

نظمت رابطة علماء فلسطين ودار القرآن الكريم والسنة الملتقى الإيماني بعنوان: نهضة العلوم الشرعية الوسطية بين الطلبة، وسط حضور قرابة مائتي أخت من كافة محافظات قطاع غزة، وذلك اليوم الاثنين 12/9/2022 في قاعة منتجع النور السياحي جنوب مدينة غزة.
وقد افتتح الملتقى الإيماني أ. د. نسيم ياسين رئيس رابطة علماء فلسطين، و د. عاطف أبو هربيد عضو رابطة علماء فلسطين ورئيس لجنة الإفتاء بالجامعة الإسلامية، و د. هيفاء رضوان مديرة قسم الطالبات في دار القرآن الكريم والسنة، و د. هبة فرج الله مديرة دائرة السنة، و د. هيام فرحات مديرة دار القرآن بغرب غزة.

وعبر أ.د. نسيم ياسين في كلمته عن سعادته الكبيرة بهذه الملتقيات الإيمانية، وشكر الأخوات على التزامهن وحضورهن وحرصهن على تعلم العلوم الشرعية النافعة والمفيدة، وأكد على ضرورة أن يكون الإنسان المسلم قدوة حسنة يحتذى به أينما تواجد، وركز على ضرورة فهم النصوص فهماً وسطياً.
وأشار إلى أن أهل القرآن الكريم هم أهل الله وخاصته.

وبين أن الملتقى الإيماني سوف يشمل على محاضرة حول الوسطية في السياسة الشرعية لفضيلة د. عاطف أبو هربيد عضو رابطة علماء فلسطين ورئيس لجنة الإفتاء بالجامعة الإسلامية، ومحاضرة حول التوسط في الفكر الإسلامي لفضيلة د. محمد كلاب عضو رابطة علماء فلسطين، ومحاضرة حول التوسط في العبادات والمعاملات لفضيلة أ.د. ماهر الحولي رئيس دائرة الإصلاح برابطة علماء فلسطين.

وأعلن أن الرابطة جاهزة ومستعدة لكافة أوجه التعاون مع كافة المؤسسات لنشر ديننا الإسلامي الحنيف والعقيدة الصحيحة.

المصدر: رابطة علماء فلسطين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى