أخبار ومتابعات

رابطة علماء المغرب العربي تنظم ندوة حول “أطفال المسلمين في الغرب.. المخاطر والحلول”

رابطة علماء المغرب العربي تنظم ندوة حول “أطفال المسلمين في الغرب.. المخاطر والحلول”

أعلنت رابطة علماء المغرب العربي عن تنظيمها ندوة حول “أطفال المسلمين في الغرب.. المخاطر والحلول -السويد نموذجا-“، وذلك يوم الأحد 19 رجب 1443هـ الموافق 20 فبراير 2022.

وستكون محاور الندوة، حول “واقع المسلمين في السويد”، و”مشكلة السوسيال وعلاقته بأطفال المسلمين”، و”الحكم الشرعي لتسليم أطفال المسلمين لأسر غير مسلمة”، وما هو “الواجب على الأمة الإسلامية”.

وسيؤطر الندوة كل من الشيخ الحسن الكتاني رئيس الرابطة، والشيخ محمد الصغير، والشيخ محمد يسري، والشيخ المختار العربي مومن.

كما سيشارك فيها كل من الصحفي السويدي د.عثمان عثمان، والناشطة الحقوقية في السويد زينب لطيف.

يذكر أن وسم “#أوقفوا_خطف_أطفالنا” عرف انتشارا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن عددا من الأسر ضحايا خطف أبنائهم قاموا بعدة احتجاجات في السويد للمطالبة بإعادتهم.

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏رابكة علماء المغرب العرييتنهم ندوة دولية بعنوان امغرب العربه الندوة العلمية العالمية حول أصفال المسلمين فيالغرب المخاصر والحلول السويد نموذجا محاور الندوة واقع المسلمين في السويد مشكلة السوسيال وعلاقته بأطفال المسلمين الحكم الشرعي لتسليم أطفال المسلمين لأسر غير مسلمة الواجب على الأمة الإسلامية ضيوف الندوة الحسن الكتاني رئيس رابطة علماء المغرب العربي الشيخ محمد الصغير الشيخ محمد يسري الشيخ. المختار العربي مومن الخبير الإعلامي الدكتور عثمان عثمان صحفي سويدي الناشطة الحقوقية السويدية زينب لطيف الأحد 19 رجب 1443 الموافق 20 فبراير 2022 على الساعة 9 مساء بتوقيت مكة على صفحة الرابطة على فيسبوك facebook.com/rbt.mgrb المسؤول الإعلامي 00212777821877‏'‏
المصدر: هوية بريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى