كتاباتكتابات المنتدى

خلفية المراكز الصيفية الحوثية! (٢)

خلفية المراكز الصيفية الحوثية! (٢)

 

بقلم الشيخ علي القاضي (خاص بالمنتدى)

 

•من أراد التأكد من عقيدة الشيعة الإمامية أنها معصادمة للإسلام والعقل والنقل سيجدها من خلال الروايات المكذوبة التي لا تثبت أمام أبسط معايير علوم مصطلح الحديث والجرح والتعديل ومن خلال تحريفهم لمعاني القرآن وتخيلهم أنه لا يفسر القرآن غير مراجعهم الذين يسمونهم قرآنا ناطقا!! كونوا جملة من العقائد المجنونة كعقيدة الرجعة أي رجعة علي وأهل بيته رضي الله عنهم إلى الدنيا لقتل مخالفيه ! وعقيدة عصمة علي وذريته !وعقيدة اختفاء المهدي في السرداب منذ ١٢٠٠ سنة!! ونحوها من العقائد المجنونة التي استباحوا بها قتل مخالفيهم عبر التاريخ ولا زالوا.

ثانيا: لسلخ اتباعهم عن الأمة ومنعهم من أي تأثر بأهل السنة وهم ٩٥٪؜ من الأمة وذلك من خلال شحنهم بالأحقاد على خيار الأمة من الصحابة والتابعين واتباعهم وكل الأمة المخالفة لهم واعتبارهم قتلة الحسين وأعداء أهل البيت…… !!

ثالثا: لتعميق الفرقة بين أتباعهم وبين الأمة عقيدة وفقها وسلوكا وطقوسا وقطع كل روابط الوحدة بين المسلمين ولأجل ذلك وضعوا أحكاما تحقق ذلك ومن أخبثها قاعدة لا ولاء إلا ببراء ومعنى هذه القاعدة أنه لايشفع لك عند الشيعي تسميك بعلي وامك بفاطمة وابنك بالحسن أو الحسين وبنتك فاطمة أو زينب وأن تحب علي وأهل بيته رضي الله عنهم لايشفع لك ذلك حتى تتبرأ من باقي الصحابة!!

•هكذا هندس ابن سبأ اليهودي وأساطين المجوس
هذه العقيدة بطريقة بحيث لا يمكن اللقاء بينها وبين مخالفيها حتى في حب أهل البيت!!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى