متابعات

بنكيران لأبناء الحركة الإسلامية: محبة الله والإسلام والقرآن هي التي جمعتنا في البداية

بنكيران لأبناء الحركة الإسلامية: محبة الله والإسلام والقرآن هي التي جمعتنا في البداية

قال الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة الأسبق، عبد الاله بنكيران، في جنازة أحد معارفه، المدعو يونس المعاشي، “يا أبناء الحركة الإسلامية، لم نجتمع لنصبح ميسورين ولنا الأموال والمناصب. لم نأت لهذا الغرض. محبة الله والإسلام والقرآن هي التي جمعتني في البداية وليس حب المناصب. لا يجب علينا أن نتغير. خذوا المناصب واستفيدوا من الامتيازات، لكننا لم نأت لأجل هذه الأمور”.

وأضاف بنكيران في موعظته داخل المقبرة التي اجتمع فيها اقرباء واصدقاء المرحوم، “المعركة لم تنته، بينما البعض منا منشغل بالمناصب والنساء والأموال، صحيح هذه أمور ضرورية، ولكن لا تنسوا الدعوة التي جمعتنا”. موصيا شباب الحركة الإسلامية، “كونوا مزيانين ربي غادي يزيدكم من خيره وإحسانه”.

وشدد الزعيم الإسلامي، قائلا “يا أبناء الحركة الإسلامية، يجب أن تتذكروا أن الأمر الذي اجتمعنا به هو أمر الله. لم نجتمع لنكسب المال والمناصب، وهذا إذا جابو الله ما فيها باس ولكن حنا جينا نهار الأول لمحبة الله والإسلام”.

وتابع بنكيران، “جئنا من أجل أن ننشر بعض القيم الموجودة في المغاربة، المغاربة ناس مزيانين وفيهم الخير، ويجب دائما أن نكون أهل ثقة، يجب أن تنتبهوا إلى حال الدنيا”.

https://www.facebook.com/100002042667711/videos/3776763572401694/

(المصدر: هوية بريس)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى