كتب وبحوث

الدعوة والدعاة الجزء الثاني (13) | الشيخ محمد خير رمضان يوسف

الدعوة والدعاة الجزء الثاني (13)

الشيخ محمد خير رمضان يوسف

 

(خاص بالمنتدى)

الأساليب الإعلامية والاتصالية عند الرسول صلى الله عليه وسلم في تبليغ الدعوة: دراسة تحليلية لمجموعة من خطبه صلى الله عليه وسلم ورسائله إلى ملوك وأمراء العالم/ لدمية عابدي.- الجزائر: جامعة الجزائر، 1437 هـ، 2006 م، 237 ص (رسالة جامعية).

الاستعداد الدعوي لشهر رمضان/ إعداد لجنة الدعوة الإلكترونية.- الكويت: جمعية النجاة الخيرية، 1436 هـ، 2015 م، 10 ص.

أولئك رجال ونساء أسلموا: قصص مؤثرة للدخول في الإسلام/ سلمان بن محمد العمري، 1430 هـ، 2009 م.

التاج الجامع للأصول في جهد الرسول: المنهاج العملي ليوم الخارج في سبيل الله/ محمد علي محمد إمام.

تجديد الخطاب الديني المعاصر وانعكاساته على الأمن الفكري للمجتمع بين التكييف السياسي والتوظيف الشرعي/ رعد حميد توفيق، نور علي إبراهيم.- الرمادي: مجلة جامعة الأنبار للعلوم الإسلامية.

عدد خاص بالمؤتمر الدولي الأول لجامعة الأنبار، الموسوم: الاعتدال في الخطاب الديني والسياسي وأثره في تعزيز التنمية المجتمعية 31/10 – 1/11/2018 م.

الخطاب الدعوي المعاصر وأثره في المجتمع العراقي/ عبدالرحمن قيس رؤوف.- الرمادي: جامعة الأنبار، (ماجستير).

الخطاب الدعوي المعاصر وموانع الاستجابة السلوكية عند الفرد المسلم: دراسة نظرية وميدانية/ فيروز صوالحي.- باتنة، الجزائر: جامعة الحاج لخضر، 1431 هـ، 2010 م (ماجستير).

متن الأصول في الدعوة والتبليغ/ جمع وترتيب وتهذيب محمد حماد.- عمّان.

نوازل الدعوة إلى الله في مجتمع الأقليات المسلمة في الغرب: دراسة ميدانية/ صالحة بنت أحمد باهمام.- الرياض: المعهد العالي للدعوة والاحتساب، 1443 هـن 2022 م (دكتوراه).

الوظيفة الدعوية للمدارس السنية: دراسة تطبيقية على المدارس السنية في العهد الزنكي/ محمد بن سعود آل حسين.- الرياض: المعهد العالي للدعوة والاحتساب، 1443 هـن 2022 م (دكتوراه).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى