أخبار ومتابعات

الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يشارك في مظاهرة تضامنية أمام مسجد عمر للتنديد بالاعتداءات الإسرائيلية في غزة

الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يشارك في مظاهرة تضامنية أمام مسجد عمر للتنديد بالاعتداءات الإسرائيلية في غزة

في مشهد مؤثر للتضامن والدعم، شارك الأمين العام فضيلة الشيخ علي القره داغي  في مظاهرة حاشدة أمام مسجد عمر في وسط البلد في مدينة وان في تركيا ، للتعبير عن دعمه ومناصرته للشعب الفلسطيني واستنكاره للمذابح التي يتعرض لها الفلسطينيون في قطاع غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي.

وجاءت مشاركة الأمين العام في هذه المظاهرة الكبيرة كتعبير حي وملموس عن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه التحديات والانتهاكات التي يتعرض لها. وقد ألقى الأمين العام كلمة مؤثرة أكد فيها على الحقوق الأساسية للفلسطينيين واستنكاره للعنف والقمع الذي يمارسه الاحتلال.

وفي كلمته، أعرب الأمين العام عن الضرورة العاجلة للمجتمع الدولي باتخاذ إجراءات فعّالة لوقف الممارسات القمعية والمذابح التي يتعرض لها الفلسطينيون. دعا أيضًا إلى تكاتف جميع الأطراف الدولية لضمان حقوق الإنسان والعدالة في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن المظاهرة شهدت مشاركة واسعة من المواطنين والنشطاء الحقوقيين، حيث انطلقت بشكل سلمي للتأكيد على رفض الظلم والدعوة لتحقيق العدالة والسلام في المنطقة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى