أخبار ومتابعات

إطلاق الحملة العالمية «فلسطين بوصلتي» نصرةً لقضية فلسطين

إطلاق الحملة العالمية «فلسطين بوصلتي» نصرةً لقضية فلسطين

انطلقت الحملة العالمية تحت شعار «فلسطين بوصلتي» عبر مؤتمر عبر الفضاء الإلكتروني بمشاركة متنوعة من عدة عواصم عربية وإسلامية.
وجاءت الحملة بمبادرة من ائتلاف المرأة العالمي لنصرة القدس وفلسطين، بالشراكة مع جمعية البركة للعمل الخيري والإنساني بالجزائر.
وقال رئيس الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين أكرم العدلوني، خلال إطلاق الحملة: «لقد دَفعتنا تحدّيات اليوم من هرولة ذليلة خانعة وخيانة عظمى وطعنة غادرة في قلبِ الأمة إلى إطلاق هذه الحملة».
وأضاف «نقول رغم المؤامرة الكبرى سنبقى نُعلن أنّ فلسطين ليست للبيع وليست للتّنازل، وهي قضيّة الإنسانية جمعاء، فلا بدّ أن نمدّ اليد ونسرج الزّيت».
وشارك في فعاليات المؤتمر العديد من الشخصيات الوازنة والفاعلة حول العالم بهدف توجيه البوصلة نحو القضية الأم «قضية فلسطين».
ودعا رئيس تحالف أنصار فلسطين والحملة الدولية لدعم المجتمعات الفلسطينية الشيخ أحمد إبراهيمي، إلى المشاركة الواسعة في حملة «فلسطين بوصلتي» التي تهدف لإعادة البوصلة والوعي بالقضية الفلسطينية، بحسب منظميها.
وأوضح الإبراهيمي في تصريحات سابقة أن من أبرز أهداف الحملة «إعادة البوصلة والوعي نحو القضية الفلسطينية».
وبين أن الحملة من تنظيم «ائتلاف المرأة العالمية لنصرة القدس وفلسطين»، و»جمعية البركة للعمل الخيري والإنساني»، بالشراكة مع العديد من المؤسسات الداعمة للقضية الفلسطينية.
ولفت إلى أن الحملة توعي بالأرقام والمعلومات فيما يخص الملفات الأربعة (قطاع غزة، القدس، اللاجئين، والأسرى في سجون الاحتلال).
ودعا الإبراهيمي إلى التفاعل مع الحملة العالمية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على وسم #فلسطين_بوصلتي.

(المصدر: صحيفة البصائر الالكترونية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى