متابعات

أكثر من 28000 يشهرون إسلامهم على موقع هدهد الدعوي

أكثر من 28000 يشهرون إسلامهم على موقع هدهد الدعوي

أصدر موقع هدهد الدعوي تقريره الشهريَّ لشهر فبراير 2021، بخصوص أعداد المسلمين الجُدُد الذين نطَقوا الشهادة من خلال الموقع، في الفترة ما بين الأسبوع الأخير من شهر يناير إلى الأسبوع الأول من شهر فبراير.

وأشار التقرير إلى أن حوالي 271 مسلمًا جديدًا قد نطقوا الشهادتين من 37 دولة مختلفة خلال الشهر الأخير، ليصل إجمالي الذين أشهَروا إسلامهم على الموقع منذ إطلاقه حوالي 28207 مسلم من 168 دولة حول العالم.

ومنذ إطلاقه وإلى الآن يحقِّق موقع هدهد نجاحًا كبيرًا على مستوى أعداد السلمين الجُدد، ويقدِّم الموقع رسالته الدعوية بأكثر من 10 لغات مختلفة، ويضم 33 داعية إسلامي.

وتكمن رؤية موقع هدد في أن يكون المشروع رائدًا في مجال التعريف بالإسلام عالميًّا، وصناعة إعلام عالميٍّ يبلِّغ رسالة الإسلام السمحة بمواكبة آخر التطورات التقنية، وفق أفضل ممارسات الجودة والأداء المؤسسي.

ويهدف موقع هدهد إلى تبليغ رسالة الإسلام وتصحيح الصورة الذهنية عنه في أذهان غير المسلمين، بالإضافة إلى تدريب وتأهيل الدعاة، وتعليم المهتدين الجُدُد، وإقامة دورات تدريبية لإعداد الدعاة.

كما يهدف الموقع إلى بناء شراكة فعالة مع الجهات ذات الاهتمام المشترك، وتأسيس مرجع إعلامي متعدد اللغات بمعايير عالية الجودة، واستثمار التطورات التقنية في تعزيز رؤية ورسالة المؤسسة.

ويسعى مشروع هدهد لتقديم الإسلام بأجمل صورة عبر إعلام احترافي عالمي، والدخول مع غير المسلمين في حوار مباشر من خلال فريق محترف من الدعاة؛ ليصحِّحوا لهم الصورة الذهنية الخاطئة عن الإسلام، ومن ثم يدخلون بإذن الله في دين الله أفواجًا، ثم يتم إلحاقهم بعد ذلك في أكاديميات هدهد الإلكترونية ليتعلموا مبادئ الدين الإسلاميِّ الحنيف.

ويُعَدُّ موقع هدهد أحد مشاريع جمعية الإغاثة الإنسانية في دولة الكويت، ويشرف عليه الشيخ نبيل العوضي، ويُعَدُّ الموقع من المشاريع الرائدة في مجال الإعلام الإسلامي الرقمي الموجَّهِ للمسلمين الجُدُد في الغرب.

(المصدر: شبكة الألوكة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى