أخبار ومتابعاتفعاليات ومناشط علمائية

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين – فرع فلسطين يسدل الستار عن الملتقيات الدعوية لطلاب المدارس الإعدادية والثانوية

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين – فرع فلسطين يسدل الستار عن الملتقيات الدعوية لطلاب المدارس الإعدادية والثانوية

اختتم الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين “فرع فلسطين”، اليوم الخميس بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للبنين في منطقة شرق مدينة غزة، مشروع الملتقيات الدعوية تحت شعار: “ألسنا أحق بقلب سعيد”.

ونُظِمت الملتقيات التي انطلقت في مطلع الفصل الدراسي الأول من العام المنصرم، بالتعاون والتنسيق مع الكتلة الإسلامية، وتستهدف المدارس الثانوية والاعدادية للطلاب.

 وأثنى مديري وأساتذة وطلاب المدارس على نجاح الملتقيات وفعالياتها المتنوعة، كما شكر مدير المدرسة الأستاذ جميل الحرازين الدكتور مروان أبو راس رئيس فرع الاتحاد على جهوده في تنظيم النشاطات واللقاءات الدينية التي تنمي الوعي الديني والايماني لدى الطلاب والتي يلاحظ أثرها الطيب في النفوس، وشكر أيضا الدعاة على الجهد الذي يبذلونه خدمة لديننا الحنيف.

وتم خلال هذا المشروع تنظيم عشرة ملتقيات دعوية إيمانية وجلسات طلابية ولقاءات توعية لأولياء الأمور، حضرها ما يقرب من 7000 طالب من الصف السابع حتى الثالث ثانوي.

وتركز الحديث في هذه اللقاءات عن أبرز القضايا التي تهم الطلاب مثل ” الحفاظ على الصلاة والالتزام بها وبر الوالدين والالتزام بمظهر الشباب المسلم وغرس القيم الاسلامية في نفوسهم وتحذير الطلاب من الوقوع في السلوكيات الخاطئة.

وتأتي هذه الأنشطة في إطار التوعية الدينية والايمانية التي يقدمها فرع الاتحاد للمجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه.

(المصدر: الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق