أخبار ومتابعات

استقبال حافل.. القره داغي يصل إلى الصومال في زيارة عمل دعوية وخيرية

استقبال حافل.. القره داغي يصل إلى الصومال في زيارة عمل دعوية وخيرية

وصل فضيلة الشيخ الدكتور علي القره داغي الأمين العام للاتحاد، إلى الصومال صباح اليوم الثلاثاء، في زيارة ليومين تضم تقديم المحاضرات واللقاء بأهل الفكر وتوزيع الخيرات على أهل الصومال.

ويرافق فضييلته أ. عبد العزيز الحاج أحد المسؤولين في جمعية قطر الخيرية.

وتجمع زيارة الأمين العام بين العطاء الفكري والبذل المادي وللقيام بتوزيع الخيرات والصدقات من أهل العزيزة قطر ودعم مؤسسة كافي من خلال القيام بالتنمية الاقتصادية والتنمية الشاملة وهي مؤسسة أسسها الشيخ الدكتور علي القره داغي.

ولدى وصول فضيلته برفقة الأستاذ عبدالعزيز الحاج، مطار مقديشو الدولي كان في مقدمة مستقبليهم سعادة الأخ الكريم د. عبد الله بن سالم النعيمي سفير دولة قطر في الصومال، وسعادة الأخ الوزير باهي أمين وزير العدل والشؤون الاجتماعية، والأستاذ شعيب رئيس مؤسسة زمزم، و أ. عبد الرحمن سنوسي رئيس مؤسسة كافي، وأ. عبد الفتاح رئيس فرع مكتب جمعية قطر الخيرية في الصومال.

وتعقب زيارة فضيلته في هذه الجولة الخارجية، السفر إلى إسطنبول من أجل المشاركة في أعملا اجتماع مجلس الأمناء السادس في الدورة الحالية الخامسة، وكذلك المشاركة في ورشة “الرد على الشبهات التي أفرزتها المواثيق الدولية”، ومؤتمر شروط النهوض الحضاري – تعليم المرأة نموذجا”، والتي ستُعقد على هامش اجتماع مجلس الأمناء القادم.

المصدر: الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين + صفحة الشيخ القره داغي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق