أخبار ومتابعات

التعازي تنهال على سلمان العودة بعد نعيه زوجته ونجله

نعى الداعية السعودي الشهير سلمان العودة زوجته هيا السياري عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .

وفيما لم يذكر العودة معلومات عن تفاصيل وفاتها، أشارت وسائل إعلام محلية أن زوجة العودة توفت في حادث سير، أسفر أيضا عن وفاة نجله.

وقال العودة ناعيا زوجته عبر تغريدة “هيا السياري، حين رحلت أدركت أني لا أستحقك، اللهم في ضيافتك وجوارك”.

1

وأكدت وسائل إعلام سعودية ومنها موقعي صحيفتي “عكاظ” و”الجزيرة” الالكترونيين نبأ وفاة زوجة ونجل العودة.

وقالت جريدة عكاظ ان زوجة الداعية سلمان العودة وابنه توفوا في حادث مروري مروع وقع مساء اليوم (الأربعاء)، وذلك بعد اصطدام المركبة التي تقل الزوجة وثلاثة من أبنائه بشاحنة.

وبينت ان الحادث أدى إلى وفاة الأم وأحد الأبناء، فيما أصيب البقية وتم نقلهم لأحد المستشفيات.

ونعى الإعلامي السعودي عبدالله المديفر زوجة وابن العودة معبرا عن خالص تعازيه عبر تغريدة على حسابه “بتويتر”، قال فيها: “أحر التعازي للشيخ سلمان العودة في وفاة زوجته وابنه في حادث مروري.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بدوره، توجه الداعية السعودي الشيخ عائض القرني بالتعازي للعودة عبر حسابه في تويتر، قائلا “أسأل الله باسمه الأعظم أن يتغمّدهم برحمته وأن يحسن عزاء أخينا سلمان العوده وأهله وذويه”.

2

فيما قال الداعية السعودي محمد العريفي في تغريدة: “لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم اغفر لهم وارحمهم، واربط على قلب الشيخ وأسرته، واجعل هذا المصاب رفعةً في درجاتهم”.

3

وقدمت توكل كرمان، الناشطة اليمنية والحائزة على جائزة نوبل في السلام، بواجب العزاء للداعية السعودي الشيخ سليمان العودة، في وفاة زوجته ونجله في حادث مروري، مساء  اﻷربعاء، على أحد الطرقات. ‬⁩

وكتبت “كرمان” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عظيم تعازينا والدي القدير بوفاة زوجتك وابنة اختها ونجلك في حادث  مروري مؤسف، رحمهما الله مع الذين أنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا‬”.

4

وقدم إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح بن عواد المغامسي التعازي للشيخ سلمان العودة في وفاة زوجته هيا السياري وابنه هشام سائلًا الله لهما الرحمة وأن يجعلهما شهداء في عليين.

وقال الشيخ المغامسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : “‏أخي الشيخ الجليل سلمان العودة.. ‏عظم الله أجركم وجبر مصابكم ورحم الله زوجتك وابنك وجعلهما شهداء في عليين”.

وقال الشيخ ناصر العمر في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “أحسن الله عزاء الشيخ سلمان العودة في وفاة زوجته أم البراء وابنه هشام، رحمهما الله، وجبر مصاب أولادها وأهلها، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

(رصد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق