أخبار ومتابعات

لن نسمح بالشذوذ الجنسي البعيد عن الفطرة الإنسانية والأخلاقية.. دعوات لمنع مسيرة للشاذين جنسيا في أنقرة

لن نسمح بالشذوذ الجنسي البعيد عن الفطرة الإنسانية والأخلاقية.. دعوات لمنع مسيرة للشاذين جنسيا في أنقرة

أطلقت عدة منظمات وجمعيات تركية، الإثنين، دعوة للمشاركة بمسيرة حاشدة منعاً لجماعات الشذوذ الجنسي من التجمع بناء لدعوات سابقة أطلقوها في ما يسمى “أسبوع الفخر”، وذلك في العاصمة التركية أنقرة.

ودعت المنظمات والجمعيات المدنية التركية في بيان مشترك لـ”الخروج في مسيرات، اليوم الثلاثاء 5 تموز/يوليو الجاري، في الساعة 12:30 ظهراً، من أمام مسجد حجي بيرم، في العاصمة التركية أنقرة، تحت شعار (لن نسمح بانتهاك الفطرة الإنسانية، ولن نسمح للمنظمات العالمية بالتلاعب بشبابنا)”.

وشدد البيان قائلا “من واجبنا وواجب المجتمع، أخذ الإجراءات اللازمة وعدم السماح بتنظيم مسيرة للجماعات التي أعلنت الحرب على القيم الإنسانية”.

وفي منتصف حزيران/يونيو الماضي منع المئات من الطلاب في جامعة إسطنبول، تجمعا كان قد دعى إليه عدد من الشاذين جنسيا، وذلك في منطقة بايزيد التاريخية في مدينة إسطنبول التركية.

وردد المشاركون في المظاهرة الاحتجاجية شعارات منددة بظاهرة الشذوذ الجنسي البعيدة عن الفطرة الإنسانية والأخلاقية، مؤكدين أن تركيا بلد مسلم ومنطقة بايزيد منطقة مسلمة.

وشدد طلاب الجامعة على أنهم “لا يريدون الشواذ المنحرفين في تركيا”، لافتين إلى أن “شعارات مثل (تعودوا عليهم، تصالحوا معهم) التي تستخدم بهذا الاتجاه، مرفوضة”.

وفي بيان أصدره الطلاب المعتصمين، قالوا “نحن مأمورون بعدم التعود على الظلم، بل بمنعه ومحاربة الفساد، وهذه الجماعات (الداعمة للشذوذ الجنسي) أعلنت الحرب على جميع القيم الإنسانية”.

وأضاف البيان أن “هذه الجماعات المنحرفة، تستغل المجال الأكاديمي وتحاول تحويل الحرم الجامعي إلى قناة دعائية لهم، كما تتم محاولة تطبيع الانحراف الجنسي المثلي بطريقة لم نشهدها من قبل في تاريخ البشرية”.

وتابع البيان “نعلن أننا لن نغض الطرف عن هذا التهور الذي يشن حربًا على الإنسانية والأخلاق والفطرة، الشرطان الأساسيان لوجود الإنسان”.

ونتيجة لتحرك الطلاب الجامعيون، أعلنت الجهة التي دعت لتجمع الشاذين جنسيا عن إلغاء الفعالية.

المصدر: وكالة أنباء تركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى