أخبار ومتابعات

خالد مشعل يشارك مجلس أمناء الاتحاد ورشتهم عن فلسطين والأقصى

شارك الاستاذ خالد مشعل – رئيس المكتب السياسي لحركة حماس – في ورشة العمل التي نظمها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على هامش الاجتماع الثالث لمجلس أمناء الاتحاد في دورته الرابعة 2014م : 2018م وذلك لمناقشة الشأن الفلسطيني الذي هو شأن الأمة جميعاً وواجب على الجميع الدفاع عنها وعن المقدسات والأرض والعرض .

كما تحدث الشيخ القره داغي مرحباً بالمناضل مشعل وبالمقاومة الفلسطينية بكل فصائلها في رحاب علماء الأمة ، ثم تحدث الشيخ عكرمة صبري – عضو مجلس أمناء الاتحاد ومفتي القدس والديار الفلسطينية السابق وخطيب المسجد الأقصى ، ذاكراً التحديات التي تواجه الفلسطينيين في حماية مقدساتهم وأنفسهم وأرضهم المحتلة وما يتطلبه ذلك من تدخل الأمة جميعاً لرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني.

من جهته، رحب السيد خالد مشعل بدعوة العلماء له وأكد أن العلماء في طليعة الأمة وفي طليعة المدافعين عن فلسطين وحقوق شعبها بدءاً من التحرر الوطني الكامل من الاحتلال وحق العودة وجميع الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني المناضل المجاهد .

وبكى مشعل عند ذكره الشهداء مؤكداً أنهم من رفعوا وما زالوا يرفعون جبين هذه الأمة في الوقت الذي باع فيه آخرون حق الفلسطينيين بل وحق الأمة في كرامتها ومقدساتها وأرضها . كما حيا مشعل المناضلين جميعاً عن القضية الفلسطينية داخل فلسطين وخارجها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى