أخبار ومتابعات

23 ألف مسلم جديد منذ انطلاق برنامج الحوار الإلكتروني مع غير المسلمين

واصل مركز ركن الحوار للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت حملته تحت شعار ” مسلم كل ساعة ” ، وذلك عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني ؛ حيث يتيح المركز المجال للأفراد للمشاركة في الدعوة عبر المساهمة في تكاليف برنامج الحوار الإلكتروني المباشر مع غير المسلمين منذ انطلاق الحملة مطلع شهر رمضان المبارك .

وأوضح المركز أن الهدف الرئيسي للحملة هو دعم إسلام شخص جديد في كل ساعة من ساعات العام ليصبح عدد مسلمي العام الواحد (8760) مسلماً جديداً بإذن الله، مشيراً إلى بلوغ عدد المسلمين الجدد عبر نظام الحوار المباشر في المركز منذ نشأته أكثر من (23) ألف مسلم جديد خلال (2297) يوماً ومن (177) دولة حول العالم .

وتأتي هذه المبادرات من المركز في سبيل دعم الدعوة إلى الله والتعريف بالإسلام ورفع كفاءة و إنتاج الدعوة الحوارية عبر الإنترنت، والتي ما زالت آثارها مشهودة يوماً بعد يوم بفضل الله .

كما لا يتوقف عمل المركز على الدعوة إلى الله والتعريف بالإسلام فحسب ، بل يمتد ليشمل العناية بالمسلم الجديد وتأهيله دينيًا وعلمياً واجتماعياً عبر أكاديمية المسلم الجديد بمشاركة عدد من العلماء والدعاة المتحدثين باللغة الإنجليزية والفلبينية.

(المصدر: موقع المسلم)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى