أخبار ومتابعات

“علماء المسلمين”: مليشيات الحوثي تجاوزت في اجرامها القرامطة

استنكرت الهيئة العالمية للعلماء المسلمين التابعة لرابطة العالم الإسلامي، ما أقدمت عليه المليشيات الحوثية من استهداف لقبلة المسلمين، مكة المكرمة.

وأكدت الهيئة العالمية في بيان أصدرته، أمس الأحد، أن هذا العمل الإجرامي تجاوزت فيه المليشيات المأجورة كل الحدود الإنسانية والأخلاقية والدينية، وفاقت في اعتدائها الآثم ما أقدم عليه من قبل أبرهة صاحب الفيل، وأجدادهم القرامطة في اعتدائهم على الحج وعلى الكعبة المشرفة وفقا لسكاي نيوز.

وجاء في البيان “إن الهيئة العالمية للعلماء المسلمين التابعة لرابطة العالم الإسلامي تستنكر هذا العدوان الصارخ على أعظم المقدسات عند المسلمين الذي لم يراع فيه المجرمون حرمة الزمان ولا المكان حيث أن اعتداءهم الآثم وقع في الشهر الحرام على البلد الحرام”.

وأضاف “إن الهيئة إذ تشجب هذا الإجرام الشنيع الذي ألهب مشاعر المسلمين في أنحاء العالم حرقة وألماً على مقدساتهم، وتندد به بأشد عبارات التنديد فإنها تبين أن هؤلاء الحوثيين مارقون عن دين الله وأن هذا يسفر عن حقيقتهم ويوضح أمرهم وكذب ادعائهم بنصرة الإسلام”.

وطالبت الهيئة العالمية للعلماء المسلمين منظمة التعاون الإسلامي بدعوة جميع أعضائها لوقفة جماعية رادعة ضد هذا الاعتداء الآثم ومن يقف وراءه من داعميه.

المصدر: سكاي نيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى