أخبار ومتابعات

رابطة علماء فلسطين في لبنان: عمليات المقاومة الشعبية من أعظم أبواب الجهاد

وصفت “رابطة علماء فلسطين في لبنان”، عمليات المقاومة الشعبية التي تستهدف المستوطنين والجنود الصهاينة داخل الأراضي المحتلة، بأنها “من أعظم أبواب الجهاد في سبيل الله”، داعيةً الشعوب العربية والإسلامية إلى أخذ دورها في معركة القدس التي اعتبرت أنها “معركة الأمة بأسرها”.

وقالت الرابطة في بيان لها، يوم الاثنين، “إن مطاردة الشباب الفلسطيني للجنود المدججين بالسلاح، وفرار الجنود من أمامهم مذعورين كالفئران، أكبر المبشرات على قرب زوال الكيان الصهيوني، وسقوط منظومة جيش النخبة”.

وأضافت: “انتفاضة القدس، جاءت صرخة مدوية في وجه الاعتداءات الصهيونية المتكررة التي استهدفت تقسيم المسجد الأقصى المبارك زمانيا ومكانيا، وتمكنت من إحباط المخططات الصهيونية التهويدية”.

ودعت الرابطة، إلى مزيد من العمليات البطولية ضد الاحتلال، نظراً لأن “تصاعد العمليات البطولية وتنوعها يعطي الانتفاضة ديمومة، ويحقق إنجازات كبيرة”، على حد تقديرها.

وطالبت “رابطة علماء فلسطين”، بالتوحّد الفلسطيني والعربي خلف المقاومة، قائلةً “ندعو الشعوب العربية والإسلامية لأخذ دورها في معركة القدس، لأنها معركة الأمة بأسرها، ولا يجوز أن نترك أهل فلسطين وحدهم في مواجهة عدو الأمة والإنسانية”، وفق تعبير البيان.

المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى