أخبار ومتابعات

حركة المقاومة الإسلامية (حماس) تنعى أحد كوادرها الدكتور جهاد سويلم

حركة المقاومة الإسلامية (حماس) تنعى أحد كوادرها الدكتور جهاد سويلم

نعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” صباح اليوم الخميس، أحد كوادرها الدكتور جهاد سويلم، الذي وافته المنية أمس الأربعاء بعد مسيرة طويلة من الدفاع عن فلسطين.

وقالت حماس في بيان لها: “ببالغ الحُزنِ والرّضا والتَّسليم بقضاء الله وقدره، ننعى إلى جماهير شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، وإلى جماهير أمتنا العربية والإسلامية، الأخ الفاضل والقائد المجاهد الدكتور جهاد سويلم (أبو عبد الرّحمن)، أحد رجالات فلسطين وأبنائها البررة، الذي وافته المنيّة أمس الأربعاء، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتضحية في العمل والدفاع عن فلسطين.

وأضافت أنه قضى حياته متفانياً في حب وخدمة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والشتات، وترك بصمات واضحة في ميادين العمل الخيري لفلسطين والدفاع عن قضايا شعبه وأمّته.

وقالت: إنَّنا في حركة حماس، وإذ نفتقد القائد أبا عبد الرّحمن، صاحب القلب الكبير والابتسامة الدائمة والهمّة العالية، لندعو الله تعالى أن يُنعم عليه بعفوه ورضوانه، وأن يرفع درجته عنده، وأن يسكنه فسيح جنّاته، وأن يخلفنا في هذا المُصاب خيراً.

ودعت الله العليّ القدير أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمنا وإيّاكم وأسرته وكلّ إخوانه ومحبّيه جميل الصَّبر والسّلوان”.

(المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى